مسابقة الجنوب الكبري في حفظ القرآن الكريم

مسابقة الجنوب الكبري في حفظ القرآن الكريم

اختتمت فى مدينة سبها الجمعة 20- رمضان- 1435هـ -  19 يوليو 2014 مسابقة الجنوب الكبرى لحفظ وتلاوة القرآن الكريم والتى أشرفت على تنظيمها وكالة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمنطقة الجنوبية . وحضر حفل اختتام المسابقة بمسجد التركى بسبها الجديد الوكيلُ المساعد لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمنطقة الجنوبية الدكتور " محمد عبد السلام حسن الحضيري "،حيث ألقى كلمة أشاد فيها بدور وزارة الأوقاف وتسخير كل إمكاناتها لخدمة القرآن وأهله بالعناية بمراكز التحفيظ والاهتمام بطلبة القرآن بإقامة الدورات والمسابقات القرآنية وتكريم الفائزين بجوائز تكريماً لهم، وبث روح التنافس فيما بينهم،  وذكر السيد الوكيل أن الجديد في هذه المسابقة هو تكريم والدي كل متفوق ومشائخهم بجوائز مالية تقديراً لجهودهم، ...
تاريخ النشر:  26 يوليو, 2014 | عدد المشاهدات (117)
بيان وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في العشر الأواخر من رمضان

بيان وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في العشر الأواخر من رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على محمّد رسول الله المبعوث رحمة للعالمين وآله وصحبه أجمعين. وبعد ففي هذه العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ، والتي نعيش ونتابع خلالها أحداثاً أليمة جسيمة تعصف بواقعنا ، وتهدّد مستقبلنا ، والتي غدت تتوالى في نسق مأساويّ متسارع منتشر ، شديد الوقْع والإيلام ، وفي ظل واقع مؤسف ، يسوده الصمت والتجاهل ، والانشغال والانقسام ، والخلاف والصراع ، في عالمنا الإسلاميّ كما يحدث ويجري في سوريا والعراق والعدوان الصهيونيّ على شعب فلسطين ، وعلى غزة تحديداً ، العدوان الذي يستخف بكل القيم والأعراف وحقوق الحياة والأحياء ، وينتهك كافة الحرمات والمواثيق والقوانين الدولية ، ويمارس جرائم القتل والترويع والإرهاب في أبشع صورها ، وأعنف طرقها ، ...
تاريخ النشر:  22 يوليو, 2014 | عدد المشاهدات (103)
زيارة وكيل الوزارة للجنوب

زيارة وكيل الوزارة للجنوب

قام السيد وكيل وزارة الأوقاف الدكتور يونس الشويرف  برفقة السيد رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة السيد عادل دياب والسيد مدير إدارة الوقف الدكتور مصطفى طابله والأستاذ عبدالمجيد العباني بزيارة مناطق الجنوب أوباري والشاطئ ومرزق وسبها وذلك للاطلاع عن سير العمل بها وتشجيعها للمزيد من الجهد واستعدادا لموسم رمضان كما اجتمعوا مع بعض أعضاء المجالس البلدية بالجنوب .


تاريخ النشر:  08 يونيو, 2014 | عدد المشاهدات (237)
ليبيا والتألق في مسابقات القرآن

ليبيا والتألق في مسابقات القرآن

يسر وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن تتقدم بأحر التهاني لقراء ليبيا الأفاضل وابنائها الأبرار على تفوقهم في مسابقة تونس العالمية الرابعة لحفظ القرآن الكريم وتجويده ( دورة العلامة  أحمد بن عمار المهدوي ) حيث تحصل القاريء أنور عبدالله مفتاح احميد على الترتيب الرابع في جانب حفظ القرآن الكريم ، في الوقت الذي تحصل فيه القاريء مجدي مسعود اعبيد المغربي على الترتيب الخامس في جانب التجويد.

سائلين الله أن يوفق الجميع لخدمة كتابه

تاريخ النشر:  11 مايو, 2014 | عدد المشاهدات (324)
مشاركة ليبيا في مسابقة تونس الدولية القرآنية

مشاركة ليبيا في مسابقة تونس الدولية القرآنية

وضع الترتيبات النهائية للمشاركة في مسابقة تونس الدولية القرآنية التي ستقام بداية شهر مايو ، وذلك من خلال مشاركة السيد / أنور عبدالله  مفتاح حميد في جانب حفظ القرآن الكريم ، والسيد /مجدي مسعود اعبيد في جانب تجويد القرآن الكريم.

 

تمنياتنا للمتسابقين بالتوفيق

تاريخ النشر:  30 أبريل, 2014 | عدد المشاهدات (203)
RSS
12345678
People Online المتواجدون حالياً:
Visitors الزوار: 2
Members الأعضاء: 0
Total الإجمالي: 2